Month: فبراير 2023

زيارة المعرض الدولي للزراعة العضوية “بيوفاخ”

زيارة المعرض الدولي للزراعة العضوية “بيوفاخ”

قام وفد من الجمعية السعودية للزراعة العضوية وممثلين من وزارة البيئة والمياه والزراعة بزيارة المعرض الدولي للزراعة العضوية “بيوفاخ” والذي أقيم في مدينة نورنبيرغ الألمانية خلال الفترة من 14-17 فبراير 2023م.

ويعد معرض بايوفاخ من أكبر المعارض المتخصصة في ترويج وتسويق الاستثمار في الزراعة والمنتجات العضوية، ويشكل نقطة جذب لكبار المستثمرين والموزعين والموردين وموفري الحلول في صناعة المنتجات العضوية حول العالم، بالإضافة إلى المتخصصين في هذا المجال.

وتسعى الجمعية من خلال تواجدها في هذا المعرض للاستفادة من التجارب الدولية في الزراعة العضوية والوصول الى أحدث التقنيات في هذا المجال.

عقل تين عضوي للتوزيع

عقل تين عضوي للتوزيع

تعلن الجمعية السعودية للزراعة العضوية عن توزيع عقل تين عضوي
(Black mission- brown )
ومن يرغب الاستفادة والحصول على عقل التين العضوي الدخول على الرابط ادناه.
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSeryrL7dWnb2IOFjwxMG9wYQtYZlPVPqYEdWgrRAeYKO0hkOg/viewform

مهرجان البن بنسخته العاشرة

مهرجان البن بنسخته العاشرة

شاركت الجمعية السعودية للزراعة العضوية في مهرجان البن بنسخته العاشرة والذي نظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة جازان بالتعاون مع محافظة الداير حيث استضافة عدد من مزارعي البن العضوي في الجناح المخصص للجمعية ، وذلك بهدف ابراز دور الجمعية في تنمية وتطوير قطاع الزراعة العضوية وإتاحة الفرصة للعاملين في هذا النشاط سواء كانوا مزارعين عضوين او شركات ذات علاقة بالزراعة العضوية بالمساهمة مع الجمعية من خلال المشاركة تحت مظلتها .

Categories

ابدأ المحادثة
الجمعية السعودية للزراعة العضوية نتلقى الرسائل طوال اليوم
مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك